ألعاب LA Noier و Bully قادمة إلى مشتركي GTA+ مجانًا

أعلنت روكستار عن إضافة عناوين كلاسيكية جديدة إلى خدمة GTA+ ومشتركيها وهي لعبة LA Noire و Bully, حيث سيتمكن مشتركي الخدمة من الحصول على هذه الألعاب بشكل مجاني.

خدمة GTA+ تكلف شهريًا 6$ حيث تقدم للاعبي GTA Online مكافآت حصرية ومضاعفة عن ما يحصل عليه اللاعبون العاديون، بالإضافة إلى ذلك يحصل المشتركون أيضًا على ألعاب مجانية كل فترة وأخرى، فمثلًا قبل أيام توفرت لعبة Red Dead Redemption مجانًا للمشتركين والآن هناك المزيد قادم قريبًا.

عبر موقع Rockstar Games الإلكتروني تم الإعلان عن قدوم لعبتي Bully و LA Noire لمشتركي الخدمة المذكورة بشكل مجاني في وقت ما من العام الجاري، بالإضافة إلى ذلك ومن بداية شهر أبريل الحالي وحتى شهر أغسطس القادم من هذا العام سيحصل مشتركي الخدمة على مليون دولار من عملة GTA Online كل شهر.

منذ انطلاق الخدمة وحتى هذه اللحظة حصل مشتركيها على 4 ألعاب مجانية، أولها كانت GTA Trilogy و Red Dead Redemption ولاحقًا هذا العام LA Noire و Bully وربما ستحصل على المزيد من العناوين المجانية للمشتركين خلال هذا العام.

يذكر أن روكستار حاليًا تعمل على لعبة GTA 6 الحزء القادم من السلسلة المحبوبة، حيث يفترض أن نحصل على اللعبة رسميًا في وقت ما من عام 2025 العام القادم على أجهزة PS5 و Xbox Series، فما هو رأيكم بأداء الخدمة منذ إطلاقها وحتى الآن؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button